أفضل مستشفيات جراحة المخ والأعصاب ، الولايات المتحدة الأمريكية

عرض 1 - 5 من 5 نتائج

  • الفرز حسب الدولة
  • الترتيب حسب المدينة
  • فرز حسب التخصص
  • فرز حسب العلاج

مايو كلينك

روتشستر ، الولايات المتحدة الأمريكية

عن المستشفى

  • Mayo Clinic هو نظام رعاية صحية متكامل غير هادف للربح. 
  • تشمل المعلومات العامة لـ Mayo Clinic (مايو كلينك)
اقرأ المزيد

تقييم

كليفلاند كلينيك

أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية

عن المستشفى

  • كليفلاند كلينيك هي منظمة رعاية صحية كبيرة غير ربحية مقرها كليفلاند ، أوهايو. تأسست عام 1921
اقرأ المزيد

تقييم

مركز رونالد ريغان الطبي بجامعة كاليفورنيا

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية

عن المستشفى

  • مركز رونالد ريغان الطبي بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس هو مستشفى مشهور عالميًا يقدم خدمات طبية عامة. قليلا من ال
اقرأ المزيد

تقييم

مستشفى للجراحة الخاصة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية

عن المستشفى

  • مستشفى الجراحة الخاصة في مانهاتن ، نيويورك هي واحدة من المستشفيات الرائدة في العالم لجراحة العظام
اقرأ المزيد

تقييم

مستشفى نورث ويسترن التذكاري

شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية

عن المستشفى

  • تم تصنيف مستشفى Northwestern Memorial Hospital كواحد من أفضل المستشفيات في البلاد ، ويوفر للمرضى الوصول إلى world-cla
اقرأ المزيد

تقييم

الأسئلة المتكررة
  • مستشفى نيويورك المشيخي - كولومبيا وكورنيل نيويورك
  • Mayo Clinic - روتشستر ، روتشستر
  • المركز الطبي لجامعة راش ، شيكاغو
  • مستشفى ماساتشوستس العام ، بوسطن
  • مركز UCLA الطبي ، لوس أنجلوس
  • مستشفى نورث وسترن ميموريال ، شيكاغو
  • مستشفى جونز هوبكنز ، بالتيمور
  • كليفلاند كلينك ، كليفلاند ، أوهايو
  • مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان ، نيويورك
  • مركز UCSF الطبي ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا
  • مركز جونز هوبكنز بايفيو الطبي ، بالتيمور
  • مركز إم دي أندرسون للسرطان ، هيوستن
  • مركز سيدارز سيناي الطبي ، لوس أنجلوس
  • مستشفيات NYU Langone ، نيويورك
  • مستشفى ماونت سيناي ، مدينة نيويورك
  • مستشفى بريغهام والنساء ، بوسطن
جراحة المخ والأعصاب هي عملية جراحية يتم إجراؤها لعلاج مشاكل الدماغ والعمود الفقري. إنه أحد أغلى مجالات الطب. يمكن أن تختلف تكلفة جراحة المخ والأعصاب حسب نوع الجراحة المطلوبة. يمكن أن تتراوح تكلفة الجراحة الواحدة من 10,000 دولار إلى 500,000 دولار. متوسط ​​تكلفة جراحة المخ والأعصاب في الولايات المتحدة هو 43,000 دولار. هناك عدة أنواع مختلفة من جراحات الأعصاب لها تكاليف مختلفة مرتبطة بها. حج القحف ، وهو الاستئصال الجراحي لقطعة من العظام من الجمجمة ، هو أحد الإجراءات الأقل تكلفة وتكلف عادة حوالي 10,000 دولار. يمكن أن تصل تكلفة تحويلة VP ، التي تُستخدم لعلاج استسقاء الرأس ، إلى 100,000 دولار. يمكن أن تصل تكلفة التحفيز العميق للدماغ (DBS) ، الذي يستخدم لعلاج حالات مثل مرض باركنسون والصرع ، إلى 250,000 ألف دولار. أغلى مستشفى لجراحة الأعصاب هو مركز رونالد ريغان UCLA الطبي في لوس أنجلوس وعيادة كليفلاند في أوهايو بينما أرخص مستشفى لجراحة الأعصاب هي جامعة يوتا هيلث كير.
عندما يتعلق الأمر بجراحة الأعصاب ، تعد الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أفضل الأماكن في العالم للحصول على رعاية جيدة. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع المستشفيات على قدم المساواة ، وقد يكون تحديد المستشفى المناسب لك مهمة شاقة. هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار مستشفى لجراحة المخ والأعصاب: أول شيء يجب مراعاته هو اعتماد المستشفى. تأكد من اعتماد المستشفى إما من قبل اللجنة المشتركة لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية (JCAHO) أو الجمعية الأمريكية لتقويم العظام (AOA). يعد سجل المستشفى في إجراءات جراحة المخ والأعصاب أمرًا بالغ الأهمية أيضًا. يجب أن تسأل المستشفى عن تجربتها مع حالتك الخاصة. كل مستشفى لها مجالات خبرتها الخاصة ، لذا فأنت تريد التأكد من أنك ذاهب إلى مستشفى لديها الكثير من الخبرة في علاج حالتك الخاصة. عامل مهم آخر يجب مراعاته هو الموقع. خبرة ومؤهلات الجراحين الذين يجرون الجراحة التغطية التأمينية الخاصة بك - هل ستغطي شركة التأمين الخاصة بك الإجراء في هذا المستشفى بالذات؟
بعد أن يخضع الشخص لعملية جراحية ، عادة ما يتم تحديد موعد للمتابعة. هذا يسمح للطبيب بمراقبة تقدم المريض والتأكد من أنه يتعافى بشكل صحيح. إذا كنت بحاجة للخضوع لجراحة أعصاب ، فمن المهم أن تعرف نوع المتابعة المطلوبة وما هي الفترة الزمنية. في الولايات المتحدة ، يمكن أن تختلف الفترات الزمنية لمتابعة جراحات الأعصاب المختلفة. على سبيل المثال ، إذا تمت إزالة الورم لديك ، فقد تحتاج إلى المتابعة مع طبيبك لمدة تصل إلى ستة أشهر. ومع ذلك ، إذا أجريت جراحة في الدماغ لتصحيح اضطراب عصبي ، فقد تحتاج فقط إلى زيارة طبيبك مرة أو مرتين بعد الجراحة. أثناء موعد المتابعة ، من المرجح أن يرغب الطبيب في معرفة ما يشعر به المريض. سيقومون أيضًا بفحص جرح المريض ، وقد يطلبون اختبارات أو فحوصات إضافية. إذا كانت هناك أي مشاكل أو مخاوف ، فسيقوم الطبيب بمعالجتها في هذا الوقت. في بعض الحالات ، قد تكون المواعيد الإضافية ضرورية للتأكد من أن المريض يتعافى بشكل صحيح.
يوجد في الولايات المتحدة العديد من المستشفيات التي تقدم جراحة المخ والأعصاب. يمكن أن يختلف معدل نجاح جراحات الأعصاب المختلفة اختلافًا كبيرًا من مستشفى إلى آخر. على سبيل المثال ، قد يكون لدى المستشفى نسبة نجاح عالية في العمليات الجراحية التي تشمل الدماغ ، ولكن معدل نجاح العمليات الجراحية التي تشمل العمود الفقري منخفض. أظهرت الدراسات أن معدل البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات لأورام المخ يبلغ حوالي 50 بالمائة. يختلف هذا الرقم حسب نوع الورم وموقعه. على سبيل المثال ، معدل البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات للورم الموجود في الفص الجبهي هو 72 بالمائة ، بينما معدل الورم في المخيخ هو 33 بالمائة فقط. جراحة الأعصاب الشائعة الأخرى هي جراحة تمدد الأوعية الدموية. يعتمد معدل نجاح هذا الإجراء على عدة عوامل ، بما في ذلك حجم تمدد الأوعية الدموية وموقعها. بشكل عام ، ومع ذلك ، فإن معدل النجاح مرتفع ، حيث يظل أكثر من 90 في المائة من المرضى على قيد الحياة بعد الجراحة.
تعد جراحة المخ والأعصاب واحدة من أكثر العمليات الجراحية تعقيدًا وعالية الخطورة التي يمكن إجراؤها في المستشفى. تختلف المخاطر المرتبطة بجراحة الأعصاب تبعًا لنوع الجراحة التي يتم إجراؤها ، ولكن يمكن أن تشمل العدوى والنزيف والسكتة الدماغية والموت. وجدت إحدى الدراسات أن معدل المضاعفات الإجمالي لجراحة المخ والأعصاب كان 9.5٪ ، حيث تراوحت معدلات أنواع الجراحة المختلفة من 2.4٪ لجراحة العمود الفقري إلى 18.8٪ لجراحة أورام المخ. يوجد في العديد من المستشفيات في الولايات المتحدة برامج جراحة أعصاب كبيرة الحجم مع جراحين ذوي خبرة ولديهم معدل منخفض من المضاعفات. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من المستشفيات التي لا تقوم بإجراء العديد من جراحات الأعصاب ، ونتيجة لذلك قد تكون أكثر عرضة للإصابة بمضاعفات.
تشتهر الولايات المتحدة الأمريكية بمستشفياتها المتميزة المعتمدة من قبل منظمات مثل اللجنة المشتركة. اللجنة المشتركة هي منظمة غير ربحية تعتمد أكثر من 21,000 منظمة وبرامج رعاية صحية في الولايات المتحدة الأمريكية. للحصول على الاعتماد من اللجنة المشتركة ، يجب على المستشفيات تلبية معايير صارمة في مجالات مثل سلامة المرضى وجودة الرعاية. تشمل بعض منظمات الاعتماد الرئيسية الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية مركز اعتماد الممرضات الأمريكيين وبرنامج اعتماد مرافق الرعاية الصحية.

Ranking | 5 Best Neurosurgery Hospitals in USA | Mespoir

Best Neurosurgery Hospitals , USA

Showing 1 - 5 of 5 results

  • Sort by Country
  • Sort by City
  • Sort by Specialty
  • Sort by Treatment
Mayo Clinic

Mayo Clinic

Rochester, USA

ABOUT HOSPITAL

  • Mayo Clinic is a not-for-profit, integrated healthcare system. 
  • Mayo Clinic general information includes its practice of providing healthcare as an integrated system of hospitals, clinics and other facilities; its emphasis on preventive care; and its use of technology to improve patient care. <...
View Profile

0 Reviews

Cleveland Clinic

Cleveland Clinic

Ohio, USA

ABOUT HOSPITAL

  • The Cleveland Clinic is a large, nonprofit healthcare organization based in Cleveland, Ohio. It was founded in 1921 by four physicians who wanted to create a healthcare facility that would focus on patient care rather than profits. 
  • Today, the Cleveland Clinic is one of the largest healthcare provid...
View Profile

0 Reviews

Ronald Reagan UCLA Medical Center

Ronald Reagan UCLA Medical Center

Los Angeles, USA

ABOUT HOSPITAL

  • The Ronald Reagan UCLA Medical Center is a world-renowned hospital that offers General medical services. Some of the services offered at the Reagan UCLA Medical Center include cancer care, heart care, and women's health. 
  • The hospital also has a number of specialized clinics, including a sports...
View Profile

0 Reviews

Hospital for Special Surgery

Hospital for Special Surgery

New York, USA

ABOUT HOSPITAL

  • The Hospital for Special Surgery in Manhattan, New York is one of the world's leading hospitals for orthopedics and rheumatology. 
  • It was founded in 1863 as the first hospital in the United States exclusively dedicated to the treatment of orthopedic diseases and injuries. 
  • The ho...
View Profile

0 Reviews

Northwestern Memorial Hospital

Northwestern Memorial Hospital

Chicago, USA

ABOUT HOSPITAL

  • Ranked as one of the top hospitals in the nation, Northwestern Memorial Hospital offers patients access to world-class care. 
  • The 894-bed hospital features a renowned staff of physicians and surgeons, as well as cutting-edge technology and facilities.
  • From its main campus in downtown Chic...
View Profile

0 Reviews

Frequently Asked Questions
  • New York-Presbyterian Hospital-Columbia and Cornell New York
  • Mayo Clinic - Rochester,  Rochester
  • Rush University Medical centre, Chicago
  • Massachusetts General Hospital, Boston
  • UCLA Medical Centre, Los Angeles
  • Northwestern Memorial Hospital, Chicago
  • The Johns Hopkins Hospital, Baltimore
  • Cleveland Clinic, Cleveland, OH
  • Memorial Sloan Kettering Cancer Centre, New York
  • UCSF Medical Centre, San Francisco, CA
  • Johns Hopkins Bayview Medical Centre, Baltimore
  • MD Anderson Cancer Centre, Houston
  • Cedars-Senai Medical Centre, Los Angeles
  • NYU Langone Hospitals, New York
  • Mount Sinai Hospital, New York City
  • Brigham and Women's Hospital, Boston
Neurosurgery is a surgery that is done to treat problems in the brain and spine. It is one of the most expensive fields in medicine. The cost of neurosurgery can vary depending on the type of surgery that is needed. The cost of a single surgery can range from $10,000 to $500,000. The average cost for neurosurgery in the United States is $43,000. There are a few different types of neurosurgeries that have different costs associated with them. Craniotomy, which is the surgical removal of a piece of bone from the skull, is one of the less expensive procedures and typically costs around $10,000. A VP shunt, which is used to treat hydrocephalus, can cost up to $100,000. Deep Brain Stimulation (DBS), which is used to treat conditions like Parkinson's disease and Epilepsy, can cost up to $250,000. The most expensive hospital for neurosurgery is Ronald Reagan UCLA Medical Centre in Los Angeles and the Cleveland Clinic in Ohio while the cheapest hospital for neurosurgery is The University of Utah Health Care.
When it comes to neurosurgery, the United States of America is one of the best places in the world to get quality care. However, not all hospitals are created equal and deciding which hospital is right for you can be a daunting task. There are a few key factors that you should consider when choosing a hospital for neurosurgery: The first thing to consider is the hospital’s accreditation. Make sure the hospital is accredited by either the Joint Commission on Accreditation of Healthcare Organisations (JCAHO) or the American Osteopathic Association (AOA). The hospital's track record with neurosurgery procedures is also crucial. You should ask the hospital about their experience with your specific condition. Each hospital has their own areas of expertise, so you want to make sure you’re going to a hospital that has a lot of experience treating your particular condition. Another important factor to consider is location. The experience and qualifications of the surgeons performing the surgery Your insurance coverage - will your insurance company cover the procedure at this particular hospital?
After a person has surgery, there is usually a follow-up appointment scheduled. This allows the doctor to check on the patient's progress, and to make sure that they are healing properly. If you need to undergo neurosurgery, it's important to know what type of follow-up is required and what the time period is. In the United States, follow-up time periods for different neurosurgeries can vary. For example, if you have a tumour removed, you may need to follow up with your doctor for up to six months. However, if you have brain surgery to correct a neurological disorder, you may only need to visit your doctor once or twice after the surgery. During the follow-up appointment, the doctor will likely want to know how the patient is feeling. They will also check on the patient's wound, and may order additional tests or scans. If there are any problems or concerns, the doctor will address them at this time. In some cases, additional appointments may be necessary in order to ensure that the patient is recovering properly.
In the United States, there are many hospitals that offer neurosurgery. The success rate for different neurosurgeries can vary greatly from hospital to hospital. For example, a hospital may have a high success rate for surgeries that involve the brain, but a low success rate for surgeries that involve the spine. Studies have shown that the five-year survival rate for brain tumours is around 50 percent. This number varies depending on the type of tumour and its location. For example, the five-year survival rate for a tumour located in the frontal lobe is 72 percent, while the rate for a tumour in the cerebellum is only 33 percent. Another common neurosurgery is surgery for an aneurysm. The success rate for this procedure depends on several factors, including the size and location of the aneurysm. Overall, however, the success rate is high, with over 90 percent of patients surviving after surgery.
Neurosurgery is one of the most complex and high-risk surgeries that can be performed in a hospital setting. The risks associated with neurosurgery vary depending on the type of surgery being performed, but can include infection, bleeding, stroke, and death. One study found that the overall complication rate for neurosurgery was 9.5%, with the rates for different types of surgery ranging from 2.4% for spinal surgery to 18.8% for brain tumour surgery. Many hospitals in the United States have high-volume neurosurgery programs with experienced surgeons who have a low incidence of complications. However, there are also many hospitals that do not perform many neurosurgeries, and as a result may have a higher risk of complications.
The USA is known for its top-notch hospitals that are accredited by organizations like the Joint Commission. The Joint Commission is a nonprofit organization that accredits more than 21,000 health care organizations and programs in the USA. To receive accreditation from the Joint Commission, hospitals must meet rigorous standards in areas like patient safety and quality of care. Some of the other major accrediting organizations in the USA include the American Nurses Credentialing Center and the Healthcare Facilities Accreditation Program.