الترتيب | أفضل 5 أطباء لجراحة القلب في الهند | مسبوار

أفضل أطباء جراحة القلب ، الهند

عرض 1 - 10 من 12 نتائج

  • الفرز حسب الدولة
  • الترتيب حسب المدينة
  • فرز حسب التخصص
  • فرز حسب العلاج
رامجي مهروترا

الدكتور رامجي مهروترا

دلهي، الهند

التخصص - جراحة القلب

  • ينضم الدكتور رامجي ميهروترا ، أحد الأسماء الرائدة في مجال جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية (CTVS) إلى مستشفى BLK-Max Super التخصصي ، مما يعزز مركز BLK-Max للقلب. 

تجربة 

  • لديه خبرة واسعة لأكثر من 26 عامًا في الضرب ...
عرض الصفحة الشخصية
سوبهاش شاندرا

الدكتور سوبهاش شاندرا

دلهي، الهند

التخصص - جراحة القلب

  • بعد أن أكمل بنجاح أكثر من 25,000 عملية جراحية للقلب الصعبة ، يعد الدكتور سوباش تشاندرا شخصية معروفة في المهنة وفاز بالعديد من الجوائز الوطنية والدولية.

تجربة 

  • يعمل كرئيس ورئيس قسم أمراض القلب في BL ...
عرض الصفحة الشخصية
مانجيندر ساندو

الدكتور. مانجيندر ساندو

دلهي، الهند

التخصص - جراحة القلب

  • الدكتور مانجيندر ساندو هو مدير أمراض القلب ورعاية القلب في أرتميس ، جورجاون.

تخصص 

  • تدخلات الشريان التاجي المعقدة 
  • استئصال العصيد الدوراني من الأوعية الدموية 
  • التدخلات عبر الشرايين
  • التدخلات المحيطية بما في ذلك الشريان السباتي والرنين ...
عرض الصفحة الشخصية
سوشانت سريفاستافا

الدكتور سوشانت سريفاستافا

دلهي، الهند

التخصص - جراحة القلب والأوعية الدموية

  • الدكتور سوسانت سريفاستافا هو واحد من أفضل الجراحين في البلاد مع خبرة جراحية واسعة. إنه جراح متعدد الاستخدامات ويقوم بإجراء عمليات تحويل مسار الشريان التاجي وإصلاح الصمامات واستبدالها وإجراءاتها لأمراض القلب الخلقية المعقدة بنفس السهولة. 

تدريب 

  • الدكتور سريفاس ...
عرض الصفحة الشخصية
فيفيك جوالي

الدكتور فيفيك جوالي

بنغالور، الهند

التخصص - جراحة القلب

  • الدكتور فيفيك جوالي هو كبير جراحي القلب والأوعية الدموية في مستشفيات فورتيس ، بنغالور.
  • وهو أيضًا رئيس مجلس جراحة القلب والأوعية الدموية والصدر ، فورتيس للرعاية الصحية المحدودة ، الهند ورئيس قسم علوم القلب
  • وهو رئيس المجلس التنفيذي ، مستشفيات فورتيس ، بنغالور
  • كما تم ترشيح الدكتور جوالي كشريك ...
عرض الصفحة الشخصية
راجبال سينغ

الدكتور راجبال سينغ

بنغالور، الهند

التخصص - جراحة القلب

  • وهو مدير أمراض القلب التداخلية وفشل القلب في Fortis La Femme ، بنغالور.
  • وهو أيضًا استشاري أمراض القلب التداخلية في مستشفى فورتيس ، طريق بانرغاتا ، بنغالور.
  • الدكتور راجبال سينغ ، MRCP ، CCST (المملكة المتحدة) استشاري أول - أمراض القلب التداخلية
  • طبيب قلب تداخلي مرموق ...
عرض الصفحة الشخصية
شاشيدار

د. شاشيدار

بنغالور، الهند

التخصص - جراحة القلب

  • وهو مدير أمراض القلب التداخلية وفشل القلب في مستشفى فورتيس ، طريق بانيرغاتا ، بنغالور.
  • الدكتور ششيدهار هو طبيب قلب بارز وطبيب فيزيولوجيا كهربية يتمتع بخبرة واسعة في استئصال اضطراب نظم القلب المعقد مع أنظمة رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد.

تخصص 

    • وهو مدير أمراض القلب التداخلية وفشل القلب في مستشفى فورتيس ، طريق بانيرغاتا ، بنغالور.
    • الدكتور ششيدهار هو طبيب قلب بارز وطبيب فيزيولوجيا كهربية يتمتع بخبرة واسعة في استئصال اضطراب نظم القلب المعقد مع أنظمة رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد.

    تخصص 

جوبي أ

الدكتور جوبي أ

بنغالور، الهند

التخصص - جراحة القلب

  • الدكتور جوبي أ هو طبيب قلب مشهور عالميًا أحدث ثورة في مجال رعاية القلب. من مواليد الهند ، أكمل دكتور "أ" كلية الطب في AIIMS ثم تابع إقامته في جامعة ستانفورد.
  • يمارس الدكتور جوبي أ الطب منذ ذلك الحين في أمريكا وهو أحد الخبراء الرائدين في أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم. قام بتأليف أكثر من 1 ...
عرض الصفحة الشخصية
آبارنا جاسوال

الدكتور أبارنا جاسوال

دلهي، الهند

التخصص - جراحة القلب

  • الدكتورة أبارنا جاسوال هي مديرة قسم سرعة القلب والفيزيولوجيا الكهربية في معهد فورتيس إسكورتس للقلب ، طريق أوكلا ، نيودلهي.
  • كانت أول عالمة فيزيولوجيا كهربائية تبدأ برنامج EP في موريشيوس في نوفمبر 2010.
  • لقد كانت جزءًا من Fortis Escorts منذ عام 1998 وكانت تقوم بأداء الفيزيولوجيا الكهربية ...
عرض الصفحة الشخصية
كيشفا ر

الدكتور كيشافا ر

بنغالور، الهند

التخصص - جراحة القلب

  • من الضروري مراجعة الطبيب إذا كنت تعاني من ألم في الصدر أو ضيق في التنفس أو تسارع في ضربات القلب. يمكن علاج العديد من الحالات ، مثل أمراض القلب والالتهاب الرئوي ، بالأدوية و / أو الجراحة. لكن في بعض الأحيان يكون الحل الأفضل هو زيارة طبيب قلب. طبيب القلب هو أخصائي طبي يقوم بتشخيص وعلاج مشاكل القلب.
عرض الصفحة الشخصية

الأسئلة المتكررة

  • 1. الدكتور روبرت كويلو ، MIOT الدولية ، تشيناي
  • 2. الدكتور أجاي كول ، مستشفى BLK Super التخصصي ، نيودلهي
  • 3. الدكتور سانديب العطار ، مستشفى جلوبال ، تشيناي 
  • 4. د. T. S Kler ، معهد فورتيس للبحوث التذكاري ، جورجاون 
  • 5. الدكتور فيفيك جوالي ، مستشفى فورتيس ، بنغالور 
  • 6. د. موروجو سوندارا بانديان ، مستشفى جلوبال ، تشيناي 
  • 7. دكتور كي كي تالوار ، مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، نيودلهي 
  • 8. الدكتور سريناث فيجاياسيخاران ، MGM للرعاية الصحية ، تشيناي 
  • 9. دكتور واي كيه ميشرا ، مستشفيات مانيبال ، دلهي 
  • 10. الدكتور جوبو ، مستشفى جلوبال ، تشيناي

نعم ، من الآمن السفر بعد زراعة القلب. هناك بعض القيود التي يجب عليك اتباعها ، مثل تجنب الارتفاعات العالية ، ولكن في الغالب يجب أن تكون قادرًا على الطيران دون أي مشاكل. 

لا توجد متطلبات اعتماد محددة للجراحين الذين يجرون عمليات زرع القلب في الهند. ومع ذلك ، فإن معظم المستشفيات التي تجري عمليات زراعة القلب ستعمل فقط مع الجراحين الذين لديهم خبرة وخبرة في هذا الإجراء. 

 

عمليات زراعة القلب ليست شائعة في الهند كما هي في البلدان المتقدمة الأخرى. ومع ذلك ، فإن عدد عمليات زراعة القلب التي يتم إجراؤها في الهند يتزايد كل عام. لا يتم إجراء سوى بضع مئات من عمليات زراعة القلب كل عام في الهند ، بينما يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة القلب في الولايات المتحدة. تكلفة زراعة القلب في الهند هي أيضًا أقل بكثير من تكلفة زراعة القلب في الولايات المتحدة. هذا يجعل زراعة القلب خيارًا ميسور التكلفة للمرضى في الهند. ومع ذلك ، هناك بعض المخاطر المرتبطة بجراحة زراعة القلب ككل ، وليس كل المرضى مؤهلين لإجراء الجراحة.

لا توجد إجابة واحدة على هذا السؤال حيث يمكن أن تختلف معدلات نجاح جراحة القلب اعتمادًا على عدد من العوامل ، مثل نوع الجراحة التي يتم إجراؤها وخبرة الجراح. ومع ذلك ، وفقًا لدراسة نُشرت في مجلة Indian Heart Journal في عام 2016 ، فإن معدل نجاح جراحة القلب في الهند مرتفع ، حيث يبلغ معدل الوفيات 1.5 بالمائة فقط. هذا أقل بكثير من متوسط ​​معدل الوفيات العالمي لجراحة القلب ، والذي يقدر بنحو 5 في المائة.

يمكن أن يساعدك الطاقم الطبي في الهند على التعافي بعد عملية زراعة القلب من خلال تزويدك بالرعاية والدعم اللازمين. سيقومون بمراقبة حالتك والتأكد من أنك تتبع خطة الرعاية بعد الجراحة. سوف يزودونك أيضًا بمعلومات حول كيفية الاعتناء بنفسك بعد الجراحة.

 

أصبحت الهند وجهة شهيرة للسياحة الطبية ، حيث تقدم عمليات زرع أعضاء عالية الجودة وبأسعار معقولة. يتم الحصول على أعضاء لعمليات الزرع من مكانين رئيسيين في الهند: المتبرعون الأحياء والمتبرعون المتوفون.

يمكن أن يكون المتبرعون الأحياء إما أفرادًا من العائلة أو غرباء على استعداد للتبرع بعضو بإيثار. في بعض الحالات ، قد يبيع الناس أعضائهم أيضًا ، على الرغم من أن هذا غير قانوني في الهند. يمكن أن يكون المتبرعون المتوفون إما أفرادًا ميتين دماغًا أو أولئك الذين ماتوا بسبب موت الدورة الدموية.

ستعتمد مدة إقامتك في الهند بعد عملية زراعة القلب على العديد من العوامل ، بما في ذلك صحة قلب المتبرع وحالتك الطبية ونوع الرعاية بعد الجراحة التي تحتاجها. بشكل عام ، ستبقى في الهند لمدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع بعد الجراحة. 

 

يمكن لـ Mespoir مساعدتك في إجراء عملية زرع قلب في الهند من خلال ربطك بأفضل المستشفيات والجراحين في البلاد. يمكننا أيضًا مساعدتك في جميع الأوراق والترتيبات اللازمة ، حتى تتمكن من التركيز على التعافي من الجراحة. 

إذا كنت بحاجة إلى عملية زرع قلب ولا يمكنك الوصول إلى أفضل رعاية صحية أو ميسورة التكلفة في بلدك ، يمكن لـ Mespoir مساعدتك في الحصول على العلاج الذي تحتاجه في الهند. يوجد في الهند بعض من أفضل المستشفيات في العالم لعمليات زراعة القلب ، ويمكن لشركات السياحة الطبية أن تجعل العملية سهلة وبأسعار معقولة بالنسبة لك. سنساعدك في ترتيب سفرك وإقامتك ورعايتك الطبية ، وسيكونون معك في كل خطوة على الطريق. لذلك إذا كنت بحاجة إلى زراعة قلب ، فلا تتردد في الاتصال بإحدى شركات السياحة العلاجية. يمكنهم مساعدتك في الحصول على العلاج الذي تحتاجه في الهند.

 

1. الدكتور روبرت كويلو ، MIOT الدولية ، تشيناي 

2. الدكتور أجاي كول ، مستشفى BLK Super التخصصي ، نيودلهي 

3. الدكتور سانديب العطار ، مستشفى جلوبال ، تشيناي 

4. د. T. S Kler ، معهد فورتيس للبحوث التذكاري ، جورجاون 

5. الدكتور فيفيك جوالي ، مستشفى فورتيس ، بنغالور 

6. د. موروجو سوندارا بانديان ، مستشفى جلوبال ، تشيناي 

7. دكتور كي كي تالوار ، مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، نيودلهي 

8. الدكتور سريناث فيجاياسيخاران ، MGM للرعاية الصحية ، تشيناي 

9. دكتور واي كيه ميشرا ، مستشفيات مانيبال ، دلهي 

10. الدكتور جوبو ، مستشفى جلوبال ، تشيناي

لا توجد إجابة واحدة محددة لهذا السؤال. ومع ذلك ، توصي جمعية القلب الأمريكية بالانتظار ما لا يقل عن أربعة إلى ستة أسابيع بعد الجراحة قبل السفر بالطائرة. قد يتمكن بعض الأشخاص من الطيران بعد جراحة القلب ، لكن قد لا يتمكن البعض الآخر من الطيران لعدة أشهر. من المهم استشارة طبيبك لمعرفة ما إذا كان الطيران آمنًا لك.

لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع على هذا السؤال ، لأن أفضل طريقة للعثور على طبيب موثوق به في الهند ستختلف حسب موقعك واحتياجاتك الفردية. ومع ذلك ، تتضمن بعض النصائح حول كيفية العثور على طبيب موثوق به في الهند التحقق من المراجعات عبر الإنترنت ، وسؤال الأصدقاء والعائلة عن التوصيات ، والاتصال بالجمعية الطبية المحلية. ومع ذلك ، إذا قمت بالتسجيل في خدمات Mespoir ، فسنهتم باحتياجاتك الفريدة ونجد أخصائيًا طبيًا يناسب احتياجاتك على أفضل وجه. 

يمكن أن تختلف عملية الاعتماد اعتمادًا على التخصص الذي يسعى الطبيب للحصول على الاعتماد فيه والمستشفى أو المؤسسة الطبية التي تقدم الاعتماد. لا يوجد إطار زمني محدد للمدة التي يستغرقها جراح القلب في الهند ليتم اعتماده. بشكل عام ، يستغرق اعتماد جراح القلب حوالي 10 سنوات. عملية أن تصبح جراح قلب طويلة وصارمة. يمكن أن تختلف عملية الاعتماد اعتمادًا على المستشفى الفردي أو المنظمة الطبية. بشكل عام ، تتضمن العملية إكمال طلب ، وتلبية متطلبات أهلية معينة ، ثم الخضوع لتقييم من قبل لجنة المراجعة.

المجلس الطبي الهندي (IMC) هو الهيئة القانونية التي تنظم التعليم الطبي والممارسة في الهند. يمنح المركز الطبي الدولي اعترافًا بالكليات الطبية ويسجل الأطباء. لممارسة الطب في الهند ، يجب أن يكون الأطباء مسجلين لدى IMC. 

 

الأطباء الهنود من ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا عاليا. لقد تم تدريبهم في بعض من أفضل كليات الطب في العالم. يعمل الكثير منهم في مستشفيات وعيادات مرموقة في الهند وخارجها. 

هناك قدر كبير من الخبرة بين الأطباء في الهند. الكثير منهم يمارسون المهنة منذ سنوات عديدة ، وهناك العديد من الأطباء الجدد الذين يتقدمون في الرتب. هناك أيضًا العديد من الفرص للأطباء لمواصلة تعليمهم ومواكبة أحدث التطورات الطبية. 

هناك مجموعة واسعة من مستويات الخبرة بين جراحي القلب في الهند. يتمتع البعض بخبرة كبيرة وقد أجروا العديد من العمليات الجراحية ، في حين أن البعض الآخر أحدث في هذا المجال. من المهم أن تسأل طبيبك عن مستوى خبرته قبل اختيار واحد لإجراء الجراحة. 

يساعد الطاقم الطبي في المستشفيات الهندية أثناء التعافي من خلال توفير الرعاية الطبية والدعم اللازمين. كما أنها تساعد على ضمان راحة المرضى ولديهم كل ما يحتاجون إليه. سيهدف طاقم المستشفى الهندي إلى تسريع الشفاء. هناك العديد من الطرق التي يمكن لموظفي المستشفى من خلالها تسريع تعافي المريض. من أهمها تقديم رعاية طبية جيدة ، والتأكد من راحة المريض ، وتقديم الدعم والتشجيع ، كما سيساعد طاقم المستشفى أيضًا في تسريع الشفاء من خلال ضمان أن يكون لدى المريض فهم واضح لما يحدث وما يحدث. بحاجة إلى القيام به للتحسن.

لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال حيث يمكن أن تختلف معدلات النجاح اعتمادًا على عدد من العوامل ، مثل نوع الجراحة التي يتم إجراؤها والتاريخ الصحي للمريض. ومع ذلك ، وفقًا لدراسة نُشرت في The Lancet في عام 2016 ، يتمتع جراحو القلب في الهند بمعدل نجاح مرتفع ، حيث يبلغ معدل الوفيات 0.3٪ فقط للمرضى الذين يخضعون لعملية تطعيم الشريان التاجي (CABG). ويقارن هذا بشكل إيجابي مع متوسط ​​معدل الوفيات العالمي البالغ 1.

Best Heart Surgery Doctors , India

Showing 1 - 3 of 3 results

  • Type
  • Sort by Country
  • Sort by City
  • Sort by Specialty
  • Sort by Treatment

Dr. Ramji Mehrotra

Delhi, India

Specialization - Heart Surgery

  • Dr. Ramji Mehrotra, one of the leading names in the field of Cardio Thoracic and Vascular Surgery (CTVS) joi
Read More
View Details

0 Reviews

Dr. Subhash Chandra

Delhi, India

Specialization - Heart Surgery

  • Dr. Subash Chandra is a highly trusted name in the field of cardiology.
  • He has successfully perf
Read More
View Details

0 Reviews

Dr. Manjinder Sandhu

Delhi, India

Specialization - Heart Surgery

  • Dr. Manjinder Sandhu is a Director Cardiology & Artemis Cardiac Care, Gurgaon.

Read More
View Details

0 Reviews

Frequently asked questions

  • 1. Dr. Robert Coelho, MIOT International, Chennai
  • 2. Dr. Ajay Kaul, BLK Super Speciality Hospital, New Delhi
  • 3. Dr. Sandeep Attawar, Global Hospital, Chennai 
  • 4. Dr. T. S Kler, Fortis Memorial Research Institute, Gurgaon 
  • 5. Dr. Vivek Jawali, Fortis Hospital, Bangalore 
  • 6. Dr. Murugu Sundara Pandiyan, Global Hospital, Chennai 
  • 7. Dr. K.K. Talwar, Max Super Speciality Hospital, New Delhi 
  • 8. Dr. Srinath Vijayasekharan, MGM Healthcare, Chennai 
  • 9. Dr. Y K Mishra, Manipal Hospitals, Delhi 
  • 10. Dr. Gobu, Global Hospital, Chennai

Yes, it is safe to fly after a Heart Transplant. There are some restrictions that you will need to follow, such as avoiding high altitudes, but for the most part you should be able to fly without any problems. 

There are no specific accreditation requirements for surgeons who perform Heart Transplants in India. However, most hospitals that conduct Heart Transplants will only work with surgeons who have experience and expertise in the procedure. 

 

Heart Transplants are not as common in India as they are in other developed countries. However, the number of Heart Transplants being performed in India is increasing every year. There are only a few hundred Heart Transplants done each year in India, while there are thousands of Heart Transplants done in the United States. The cost of a Heart Transplant in India is also much lower than the cost of a Heart Transplant in the United States. This makes Heart Transplant a more affordable option for patients in India. However, there are some risks associated with Heart Transplant surgery, as a whole, and not all patients are eligible for the surgery.

There is no one answer to this question as success rates for heart surgery can vary depending on a number of factors, such as the type of surgery performed and the experience of the surgeon. However, according to a study published in the Indian Heart Journal in 2016, the success rate for heart surgery in India is high, with a mortality rate of just 1.5 percent. This is significantly lower than the global average mortality rate for heart surgery, which is estimated to be around 5 percent.

The medical staff in India can help you recover after a Heart Transplant by providing you with the necessary care and support. They will monitor your condition and make sure that you are following your post-operative care plan. They will also provide you with information about how to take care of yourself after the surgery.

 

India has become a popular destination fro medical tourism, as it offers affordable and high quality organ transplants. Organs for transplants are sourced from two main places in India: living donors and deceased donors.

Living donors can be either family members or strangers who are altruistically willing to donate an organ. In some cases, people may also sell their organs, although this is illegal in India. Deceased donors can be either brain dead individuals or those who have died from a circulatory death.

The length of your stay in India after a Heart Transplant will depend on many factors, including the health of the donor heart, your medical condition, and the type of post-operative care you require. Generally, you will stay in India for two to four weeks after your surgery. 

 

Mespoir can help you get a Heart Transplant in India by connecting you with the best hospitals and surgeons in the country. We can also help you with all the necessary paperwork and arrangements, so you can focus on recovering from your surgery. 

If you are in need of a Heart Transplant and don't have access to the best or affordable healthcare in your own country, Mespoir can help you get the treatment you need in India. India has some of the best hospitals in the world for Heart Transplants, and medical tourism companies can make the process easy and affordable for you. We will help you arrange your travel, accommodation, and medical care, and they will be with you every step of the way. So if you need a Heart Transplant, don't hesitate to contact a medical tourism company. They can help you get the treatment you need in India.

 

1. Dr. Robert Coelho, MIOT International, Chennai 

2. Dr. Ajay Kaul, BLK Super Speciality Hospital, New Delhi 

3. Dr. Sandeep Attawar, Global Hospital, Chennai 

4. Dr. T. S Kler, Fortis Memorial Research Institute, Gurgaon 

5. Dr. Vivek Jawali, Fortis Hospital, Bangalore 

6. Dr. Murugu Sundara Pandiyan, Global Hospital, Chennai 

7. Dr. K.K. Talwar, Max Super Speciality Hospital, New Delhi 

8. Dr. Srinath Vijayasekharan, MGM Healthcare, Chennai 

9. Dr. Y K Mishra, Manipal Hospitals, Delhi 

10. Dr. Gobu, Global Hospital, Chennai

There is no one definitive answer to this question. However, the American Heart Association recommends waiting at least four to six weeks after surgery before flying. Some people may be able to fly after a heart surgery, but others may not be able to fly for several months. It is important to consult with your doctor to see if flying is safe for you.

There is no one-size-fits-all answer to this question, as the best way to find a reliable doctor in India will vary depending on your location and individual needs. However, some tips on how to find a reliable doctor in India include checking online reviews, asking friends and family for recommendations, and contacting your local medical association. However, if you enroll for Mespoir’s services we will take care of your unique needs and find a medical professional that best fits your needs. 

The process of accreditation can vary depending on the specialty that the doctor is seeking accreditation in and the hospital or medical institution that is providing the accreditation. There is no set time frame for how long it takes a heart surgeon in India to be accredited. Generally, it takes a heart surgeon about 10 years to be accredited. The process of becoming a heart surgeon is long and rigorous. The accreditation process can vary depending on the individual hospital or medical organization. Generally, the process involves completing an application, meeting certain eligibility requirements, and then undergoing an assessment by a review panel.

The Indian Medical Council (IMC) is the statutory body that regulates medical education and practice in India. The IMC grants recognition to medical colleges, and registers doctors. To practice medicine in India, doctors must be registered with the IMC. 

 

Indian doctors are experienced and highly qualified. They have been trained in some of the best medical schools in the world. Many of them work in prestigious hospitals and clinics in India and abroad. 

There is a great deal of experience among doctors in India. Many have been practicing for many years, and there are many new doctors who are coming up through the ranks. There are also many opportunities for doctors to continue their education and keep up with the latest medical advances. 

There is a wide range of experience levels among heart surgeons in India. Some are very experienced and have performed many surgeries, while others are newer to the field. It is important to ask your doctor about their experience level before choosing one to perform your surgery. 

The medical staff in Indian hospitals aid during recovery by providing necessary medical care and support. They also help to ensure that the patients are comfortable and have everything they need. Indian hospital staff will aim to speed recovery . There are many ways that hospital staff can speed up a patient's recovery. Some of the most important include providing good medical care, ensuring that the patient is comfortable, and providing support and encouragement.The hospital staff will also help to speed up recovery by ensuring that the patient has a clear understanding of what is happening and what they need to do to get better.

There is no definitive answer to this question as success rates can vary depending on a number of factors, such as the type of surgery performed and the individual patient's health history. However, according to a study published in The Lancet in 2016, heart surgeons in India have a high success rate, with a mortality rate of just 0.3% for patients undergoing coronary artery bypass grafting (CABG) surgery. This compares favorably to the global average mortality rate of 1.